اسعار ماونتين فيو القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ماونتين فيو - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB47342
6,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,857 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
175 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تم إطلاق مشروع ماونتين فيو في القاهرة الجديدة في مصر عام 2016 وهو عبارة عن مجموعة من العقارات السكنية الفاخرة والمنتجعات والفنادق والمرافق التجارية والترفيهية، تم تصميمها بشكل مبتكر ومناسبة للعيش والاستمتاع بالحياة في الطبيعة.

يقع مشروع ماونتين فيو في منطقة المستثمرين الجنوبية في القاهرة الجديدة، وتحديدًا في الطريق الدائري الجديد بجوار المطار، وهو يتميز بوجوده في منطقة هادئة وآمنة وقريبة من الخدمات الحيوية.

يتكون المشروع من عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة التصميم والمساحات، حيث تتراوح المساحات من 90 متر مربع إلى 500 متر مربع، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس. وتم تصميم هذه الوحدات بشكل مثالي لتلبية احتياجات وأذواق مختلفة من السكان.

كما يحتوي مشروع ماونتين فيو على مرافق ترفيهية وخدمية متنوعة، بما في ذلك حمامات السباحة الخاصة، ونوافير المياه، والمناطق الخضراء، وصالات الألعاب الرياضية، والمناطق التجارية والمطاعم والمقاهي والمنتزهات وغيرها الكثير. وتتوفر أيضًا خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، والصيانة، والنظافة، لتوفير أعلى مستوى من الخدمة للسكان.

وتتوفر أيضًا في مشروع ماونتين فيو فرص استثمارية مثيرة للاهتمام، حيث يمكن للمستثمرين الحصول على إيرادات جيدة من خلال استئجار وحداتهم للمستأجرين