منازل مزدوجة للبيع بالتقسيط في ماونتين فيو

منازل مزدوجة للبيع فى ماونتين فيو - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB42312
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
155 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

عزيزي القارئ،

يعتبر مشروع ماونتين فيو الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أفضل المشاريع السكنية في المنطقة. يقع المشروع في قلب شمال الساحل الشمالي، وهو مكان مثالي لمحبي الطبيعة والبحر. ماونتين فيو الساحل الشمالي يضم مجموعة من الفلل الفاخرة المصممة بشكل رائع لتلبية جميع احتياجات الأسرة.

بما يزيد عن 200 فدان، يوفر ماونتين فيو الساحل الشمالي مساحة واسعة من المساحات الخضراء بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية. يوجد مسبح خاص كبير في الفيلات، وأماكن للشواء ومناطق ألعاب أطفال مع إمكانية الوصول إلى البحر.

تتميز الفلل في مشروع ماونتين فيو الساحل الشمالي بتصميمها الفريد والراقي المصمم بأحدث التقنيات البنائية الحديثة والمعدات، والرفاهية الفاخرة لتوفير أعلى مستوى من الراحة والإسترخاء. كما تم تجهيز جميع الوحدات السكنية في المشروع بتكييف هواء فعال ومطابخ مجهزة تجهيزاً كاملاً.

يوفر مشروع ماونتين فيو الساحل الشمالي أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات الأخرى مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، كما تتوفر خدمات الإنترنت عالية السرعة، وخدمات النظافة والصيانة. تتوفر أيضًا خدمة الاستقبال الليلي وصيانة كافة مناطق المشروع والحدائق والمسابح.

يمكن للزوار الاستمتاع بسهولة بالكثير من الأنشطة والمرافق في منطقة المشروع مثل ركوب الدراجات، الجري والمشي، وركوب الخيل، والصيد، والغوص، وغيرها الكثير. كما يقع المشروع بالقرب من المدن الرئيسية في الساحل الشمالي مثل مدينة برج العرب والعلمين، ومدينة الإسكندرية.

بشكل عام، مشروع ماونتين فيو الساحل الشمالي يوفر المعيشة الفاخرة وصفات مميزة لنمط الحياة الرفاهي في منطقة جميلة وفريدة. إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء عطلة أحلامك أو الإقامة في شاليه فاخر في شمال مصر، فإن ماونتين فيو الساحل الشمالي الخيار الأمثل لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1cac82-20d7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632