فلل للبيع بالتقسيط في ماونتين فيو

4 غرف فلل للبيع فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB35269
28,400,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
28,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Pool View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

تصنف ماونتين فيو الساحل الشمالي بأنّها واحدة من أجمل المنتجعات السياحية في مصر، حيث يجتذب آلاف السياح كل عام للاستمتاع بمياه البحر الشاطئ الرملي الجميل والأجواء الفريدة الممزوجة بالحدائق الخضراء والمسابح الكبيرة.

ماونتين فيو يعدُّ مكانًا مثالياً للراغبين في الاسترخاء وقضاء عطلة صيفية ممتعة، فقد تبذل الإدارة المسؤولة جهوداً كبيرة لتوفير كافة وسائل الراحة والمتعة والترفيه بالإضافة إلى خدمة العملاء الرائعة.

كما يضم ماونتين فيو العديد من المناطق الخضراء المتعددة الاستخدامات حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة والجلوس في الحدائق الخضراء للاستمتاع بمشاهدة اطياب الهواء.

يقدم منتجع ماونتين فيو قائمة واسعة من الخدمات والمرافق التي تشمل المطاعم والبارات والأماكن الترفيهية المختلفة، ويوجد العديد من الأنشطة الترفيهية من الغوص والسباحة في المسابح الكبيرة والتزلج على الماء وركوب الأمواج والصيد والتنس والجولف بالإضافة إلى توفير خدمة الإنترنت اللاسلكية في معظم مناطقه.

يقدم المنتجع العديد من الخيارات الإقامة المتنوعة بما في ذلك الشقق الفاخرة، والفيلات الخاصة، والغرف الفخمة. ويتميز جميع الأماكن بتصاميمها العصرية والفاخرة التي تتناسب مع جميع الأذواق والميزانيات.

يتميّز منتجع ماونتين فيو بالموقع الفريد والملائم للجميع، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات اللوجستية والأمنية والطبية حيث تعمل فرق الطوارئ في جميع الأوقات لتوفير الرعاية الطبية اللازمة وتقديم الرعاية الممتازة للجميع.

من المؤكد أن الزائرين لماونتين فيو سوف يغادرون المنتجع بأطيب الذكريات والتجارب الجميلة التي لا يمكن نسيانها بسهولة. ولذلك يعتبر المنتجع من أفضل الخيارات لمن يريد الاستمتاع بالطبيعة الخ


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-28895e-697c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632