شقق نصف تشطيب 100 متر للبيع فى ماونتين فيو القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى ماونتين فيو القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB144352
1,920,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
1,920,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,200 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
السعر:
جنيه مصرى 1,920,000
المقدم:
جنيه مصرى 192,000
عدد الأقساط:
96
قيمة القسط:
جنيه مصرى 18,000 / شهريا
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

عتبر كمبوند ماونتين فيو أحدث مشاريع المطور العقاري ماونتن فيو في منطقة القاهرة الجديدة بمصر، وهو يتميز بتصميم فاخر وموقع مثالي يضمن الراحة والخصوصية.

يتكون كمبوند ماونتين فيو من شقق وفيلات بأحجام وتصاميم مختلفة تلبي جميع الاحتياجات والأذواق العصرية. تحتوي الشقق على غرف نوم واسعة ومناطق معيشة مشرقة ومطابخ حديثة ومجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية، فيما تضم الفيلات حدائق خاصة وأماكن للاسترخاء والترفيه.

كما يتميز كمبوند ماونتين فيو بتوفر العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والرياضية مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية ومناطق الألعاب للأطفال والمناطق الخضراء، بالإضافة إلى أماكن للتسوق والترفيه والتنزه.

وتعتبر الأمان والخصوصية من أولويات المطور العقاراونتن فيو بما يلبي متطلبات سكان الكمبوند، فهو مجهز بنظام أمان متطور يضمن سلامة السكان وممتلكاتهم ويضمن الخصوصية الكاملة للمقيمين في الكمبوند.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند ماونتين فيو بموقعه المميز حيث يقع بالقرب من المناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة وعلى بعد دقائق من العديد من المطاعم والمتاجر والمرافق الأخرى.

بإجمالي، يعد كمبوند ماونتين فيو من المشاريع الحصرية والمتميزة التي تمثل جوهر التصميم العصري والحديث في عالم العقارات، وإذا كنت تبحث عن الفخامة والرفاهية في مكان واحد، فلا شك بأن كمبوند ماونتين فيو هو خيارك الأفضل.