منزل مزدوج للبيع فى منتجع ماونتين فيو

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ماونتين فيو - الساحل الشمالى

3    4
رقم الإعلان: GB136756
9,996,588 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
9,996,588 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
389 م2
مساحة المبنى:
225 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lagoon View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

مصر واحداً من أشهر المشاريع العقارية الفخمة التي توفر كافة الخدمات والمرافق الحديثة التي يحتاجها الجميع لقضاء عطلة ممتعة ورائعة. يوفر المشروع مجموعة مذهلة من الوحدات السكنية العصرية التي تتمتع بإطلالات رائعة تطل على البحر والمناطق المحيطة به.

يتكون المشروع من عدد كبير من المنازل الفاخرة، والتي تتميز بالجودة العالية والتصميمات المعاصرة التي تسمح للسكان بالحصول على عيش متطور بكل الوسائل، وبأسعار تنافسية مقابل الكثير من الميزات الإضافية التي يقدمها المشروع.

تحتوي الوحدات السكنية في ماونتين فيو الساحل الشمالي على العديد من المرافق الحديثة منها: حمامات سباحة خاصة ، ملاعب كرة الطائرة، ملعب تنس، مناطق تناول الطعام والشواء، ومساحات خضراء واسعة للتمتع بالهواء النقي والاسترخاء.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المشروع العديد من الخدمات الترفيهية منها: المنتجع الصحي، والمراكز التجارية، والفضاءات الخضراء، والمجموعات المشتركة للترفيه.

تم تصميم قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي مصر لتوفر قائمة واسعة من المرافق التي تحتاجها أسرة وتسهل الاستمتاع بالأوقات الجيدة، من خلال مزيج من الخدمات الرياضية والترفيهية والتجارية الشاملة المخصصة للأفراد والعائلات.

لإظهار الحرص على التفرد، يتضمن المشروع وحدات سكنية تتميز بتصميمات مبتكرة تجعلها تبرز في المناظر الطبيعية الرائعة شمال الدلتا، كما توفر هذه الوحدات الستوديوهات والشقق والفيلات للزائرين، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية المتميزة.

في الختام، فإن مشروع كمبوند ماونتين فيو الساحل الشمالي في مصر هو المكان المثالي للاستمتاع بالهواء النقي والإطلالات الخلابة على البحر، كما أنه يقدم المزيد من الأوقات الممتعة مع احتوائه على العديد من الخدمات الرائعة التي يمكن ل


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-283e36-a9b9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632