ماونتين فيو الساحل الشمالى شالية 92 متر للبيع

شالية 2 غرف للبيع فى ماونتين فيو - الساحل الشمالى

2    3
رقم الإعلان: GB127060
3,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,130 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
92 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool
السعر:
جنيه مصرى 3,600,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعد قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي من أفضل المنتجعات السياحية في مصر، وهي تقع على بعد حوالي 75 كم من مدينة الإسكندرية وعلى بعد حوالي 200 كم من القاهرة، وتبلغ مساحتها حوالي 600 فدان.

تتميز قرية ماونتين فيو بالخصوصية والرفاهية التي توفرها للزوار، حيث تتوفر فيها العديد من المرافق والخدمات التي تجعل إقامتهم مريحة وممتعة، كما تتميز بطبيعة الشواطئ المتميزة والتي تحتوي على رمال بيضاء ناعمة، ومياه صافية ونظيفة.

تعتبر الشواطئ من أهم معالم قرية ماونتين فيو، حيث تتوفر بها كافة وسائل الراحة والتسلية والترفيه، وتتميز بالأنشطة المائية التي يمكن ممارستها فيها مثل التزلج على الماء وركوب الزوارق الشراعية والقوارب النفاثة.

تضم قرية ماونتين فيو العديد من الفيلات والشاليهات المفروشة بأحدث الأثاث والتجهيزات الحديثة، والتي تشمل على حدائق خاصة ومسابح، كما توفر القرية لزوارها المسبح الرئيسي الذي يقع في وسطها والذي يضم مياه عذبة وكذلك المسابح الأخرى للأطفال والكبار.

تتمتع قرية ماونتين فيو بالعديد من المرافق والخدمات التي توفرها للزوار، وتشمل مركز تسوق يحتوي على كافة المستلزمات الضرورية، والعديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مختلف الوجبات والمشروبات، والأنشطة والألعاب الترفيهية مثل البولينج والاسكواش والتنس.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر في قرية ماونتين فيو الكثير من الأنشطة الترفيهية والرياضية التي يمكن ممارستها، مثل ركوب الخيل والغوص والصيد وركوب الدراجات الهوائية.

في الختام، تعتبر قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي مكان رائع للاسترخاء والتمتع بجمال الطبيعة والاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية الشيقة والممتعة، وتعتبر من بين أفضل المنتجعات السياحية التي يمكن زيارتها في مصر.