فيلا نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

فلل 3 غرف للبيع فى ماونتين فيو - الساحل الشمالى

3    4
رقم الإعلان: GB125299
9,356,528 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
9,356,528 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
541 م2
مساحة المبنى:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lagoon View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Mountain View North Coast Legypt هو مركب فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المركب على قطعة أرض تبلغ مساحتها 200 فدان ، ويقدم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها.

يتميز هذا المجمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشاليهات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، بأحجام وتخطيطات متفاوتة. الفيلات فسيحة وتأتي مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، في حين أن المنازل والشرطات أكثر إحكاما ومناسبة للعائلات الصغيرة.

يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال. النادي هو قلب المجتمع ، حيث يقدم مجموعة من الأنشطة والأحداث للسكان للاستمتاع بها. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بالكامل بأحدث معدات اللياقة البدنية ، بينما يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والعلاجات لمساعدة السكان على الاسترخاء والاسترخاء.

تم تصميم منطقة لعب الأطفال للحفاظ على الترفيه والمشاركة في الأطفال ، مع مجموعة من الأنشطة والألعاب للاختيار من بينها. يوجد أيضًا حمام سباحة وملعب تنس للسكان للاستمتاع به ، بالإضافة إلى مطعم ومقهى لتناول الطعام والتواصل الاجتماعي.

يقع المركب في أ