ماونتين فيو الساحل الشمالى شالية 110 متر للبيع

2 غرف شالية للبيع فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB125031
5,156,128 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
5,156,128 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,873 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

استمتع بالرفاهية الفائقة في قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي مصر

إذا كنت تبحث عن مكان يوفر لك رفاهية وهدوء فلا تبحث عن غير قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي في مصر. مع موقعها الخلاب الذي يسلط الضوء على أفضل ما يجسده الساحل الشمالي في مصر ، تعد هذه المنتجع الفاخر والراقي بتقديم الراحة والترفيه غير المحدود.

تقع القرية على بعد 115 كيلومترًا من مدينة الإسكندرية الجميلة على البحر المتوسط ​​في مصر ، مما يجعلها مكانًا سهل الوصول إليه وفي نفس الوقت يبدو كمكان بعيد عن العالم الخارجي. تصميم القرية من قبل أشهر المهندسين المعماريين في مصر، حيث تتميز بالتصميمات الحديثة والأجواء المعاصرة المثيرة.

من الداخل ، ستجد عالمًا من الراحة والفخامة بغرفها المزودة بطراز رفيع ، ومطاعم فاخرة ومقاهي ، وصالة ألعاب وجيم يتميز بالتكنولوجيا الحديثة وحمام سباحة. إذا كنت تبحث عن الأنشطة الفاخرة فستتوفر لديك عدد من الخيارات بالموقع، بما في ذلك الرياضات المائية وصالات السينما ونادي الأطفال وحمام السباحة فى الهواء الطلق المحاط بالغابة الجذابة.

وتعد درجة الحرارة المثالية على مدار العام من الميزات المميزة لقرية ماونتين فيو الساحل الشمالي والتي تتراوح بين 25-35 درجة مئوية، مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والهروب من حرارة الصيف في المدينة.

بالإضافة إلى الرفاهية والراحة ، توفر قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي مستوىًا من الحصرية لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء والهدوء. يمكن لهذه القرية أن توفر لك تجربة استرخاء لا مثيل لها، مما يجعلها الخيار الأمثل للأفراد الذين يحبون أن يدللوا أنفسهم أو من يحتاجون للهروب من صخب وضجيج المدينة.

في الخلاصة، إذا كنت تبحث عن عطلة فاخرة ولا تنسى، فلا تبحث عن غير قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي في مصر. بفضل موقعها المثالي ، والمرافق الحديثة ، والمزايا الفريدة ، تعد هذه القرية بتقديم تجربة استرخاء وترفيه فائقة. قم بالتوجه إلى هذه الوجهة الخلابة لاكتشاف الاسترخاء الحقيقي والتمتع بالرفاهية الفائقة في المنتجع الساحر.