شاليهات نصف تشطيب للبيع فى الساحل الشمالى ماونتين فيو

3 غرف شالية للبيع فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB123700
4,240,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
4,240,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
33,920 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
125 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea & Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعتبر قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي في مصر واحدة من أفضل المنتجعات السياحية في المنطقة، والتي تقدم تجربة مميزة للسياح والمقيمين. تم تصميم المنتجع بشكل فريد وحصري، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشاليهات والفيلات والشقق.

تتميز قرية ماونتين فيو بموقعها الرائع المطل على البحر المتوسط، وتوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تجعل إقامة السكان فيها أكثر راحة ومتعة. تتضمن هذه المرافق حمامات السباحة، الحدائق الخضراء، ملاعب الأطفال، ملاعب التنس، المطاعم والمقاهي، وغيرها الكثير.

تم تصميم الوحدات السكنية في قرية ماونتين فيو بشكل رائع ومتميز، وتحتوي على جميع التجهيزات الحديثة والراقية لتوفير الراحة والأمان للسكان. تتميز الشقق بإطلالات رائعة على البحر، وتتميز الفيلات بحمامات السباحة الخاصة بها، وتتميز الشاليهات بقربها من الشاطئ.

تعتبر قرية ماونتين فيو منتجعًا مثاليًا للسياح والمقيمين الذين يبحثون عن تجربة سكنية فريدة ومريحة. يتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي على الساحل الشمالي في مصر، ويوفر للسكان إمكانية الوصول بسهولة إلى المناطق الرئيسية في المنطقة.

بشكل عام، تعد قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي في مصر واحدة من أفضل المنتجعات السياحية في المنطقة، وتوفر تجربة سكنية فاخرة ومريحة للسكان. تتميز بموقعها الاستراتيجي والمرافق المتطورة، وتعد خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الراغبين في الاستثمار في منتجع سياحي فاخر في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-28a5e7-483a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632