تاون هاوس نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في ماونتين فيو

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB120512
8,043,684 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,043,684 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
170 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Mountain View North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي في مصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية بعيدًا عن صخب المدينة.

يقع المنتجع على منطقة شاسعة من الأرض تطل على البحر الأبيض المتوسط. إنه يتميز بمناظر طبيعية مذهلة محاطة بالمساحات الخضراء المورقة وأشجار النخيل والزهور الجميلة. الهندسة المعمارية للمنتجع مستوحاة من أسلوب البحر الأبيض المتوسط ​​، مما يمنحه مظهرًا فريدًا وأنيقًا.

يوفر Mountain View North Coast مجموعة واسعة من خيارات الإقامة لتناسب احتياجات جميع ضيوفها. يحتوي المنتجع على الفيلات والشاليهات والشقق المصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية. جميع الوحدات مفروشة بالكامل ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi.

يحتوي المنتجع على عدد كبير من المرافق والأنشطة التي تلبي احتياجات جميع ضيوفها. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وجاكوزي. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالشمس والرمال والبحر. تم تجهيز الشاطئ مع كراسي الشمس والمظلات ومناشف الشاطئ.

لأولئك الذين يحبون الرياضة ،


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-28933f-4761.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632