شالية نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في ماونتين فيو

شالية 3 غرف للبيع فى ماونتين فيو - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB120094
4,240,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,240,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,920 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

إذا كنت تبحث عن قضاء عطلة فاخرة في الساحل الشمالي المصري، فلا تبحث أكثر من قرية ماونتين فيو. تقع هذه المنتجع الرائعة في واحدة من أفضل المواقع الرائعة على الساحل الشمالي لبحر البحر الأبيض المتوسط، وهو المكان المثالي لمن يبحثون عن الراحة والترفيه.

تتميز قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي بمجموعة من الفيلات والشاليهات الفاخرة، والتي صممت لتوفير أقصى درجات الراحة والأناقة. مع مجموعة من الأحجام والتصاميم للاختيار من بينها، هناك شيء يناسب كل ذوق وحجم المجموعة. تم تجهيز الفيلات والشاليهات بجميع وسائل الراحة الحديثة التي قد تحتاجها، بما في ذلك تكييف الهواء، والتلفزيون الفضائي، والإنترنت عالي السرعة.

تضم المنتجع مجموعة من الوسائل والخدمات لضمان أن إقامتك مريحة وممتعة قدر الإمكان. هناك عدة مسابح، بما في ذلك مسبح خاص للأطفال، بالإضافة إلى شاطئ خاص حيث يمكنك الاستمتاع بالشمس والاستمتاع بالإطلالات الرائعة على بحر البحر الأبيض المتوسط. للراغبين في البقاء نشطين خلال إقامتهم، هناك مركز للياقة البدنية ومجموعة من مرافق الرياضة في الهواء الطلق، بما في ذلك ملاعب التنس والكرة الطائرة.

بالإضافة إلى إقامة فاخرة ووسائل الراحة، تضم قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي أيضًا مجموعة من خيارات التناول. يتميز المنتجع بعدة مطاعم ومقاهي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية، بالإضافة إلى مجموعة من الحانات والصالات حيث يمكنك الاستمتاع بشراب أو اثنين مع الأصدقاء.

ربما تكون الميزة الأكثر إثارة للإعجاب في قرية ماونتين فيو الساحل الشمالي هي موقعها. يقع المنتجع في واحدة من أجمل المواقع على الساحل الشمالي لبحر البحر الأبيض المتوسط، مع إطلالات ساحرة على البحر والمناظر الطب