منزل مزدوج نصف تشطيب للبيع فى ماونتين فيو

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ماونتين فيو - الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB118340
5,407,639 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
5,407,639 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
245 م2
مساحة المبنى:
155 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند ماونتين فيو الساحل الشمالي في مصر وجهة مثالية للعيش في بيئة سكنية فاخرة ومريحة تتميز بموقع ساحلي جميل ورائع. يوفر الكمبوند مرافق حديثة وتصاميم متطورة تلبي جميع احتياجات وتفضيلات السكان بأعلى جودة.

تتضمن المرافق داخل الكمبوند مسابح ومرافق رياضية وخيارات ترفيهية أخرى متنوعة وجميعها مصممة بأعلى مستوى الجودة والفخامة. تم تصميم الوحدات السكنية في الكمبوند لتلبية الاحتياجات الفريدة للأفراد والعائلات بتصاميم حديثة وجميلة مصممة لتوفر مستوى عالٍ من الراحة والفخامة.

واحدة من أهم مزايا كمبوند ماونتين فيو الساحل الشمالي هي موقعها الجميل، حيث يقع على مسافة قريبة من أجمل الشواطئ في الساحل الشمالي، وتضمن إطلالتها الخلابة على المياه الزرقاء الصافية ومحيطها الطبيعي الخلاب. يتيح هذا الموقع الفرصة للتمتع بالأنشطة الخارجية الأخرى مثل السباحة والغوص وركوب القوارب وغيرها الكثير.

يمكن للسكان المقيمين في كمبوند ماونتين فيو الساحل الشمالي الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والترويحية والاستفادة من البيئة الهادئة والمريحة للاسترخاء والتحرر من التوتر. يتمتع الكمبوند بأنظمة أمنية متطورة وفعالة لضمان أمان وسلامة السكان في كل الأوقات.

في الختام، يعد كمبوند ماونتين فيو الساحل الشمالي في مصر إحدى الكمبوندات السكنية الاستثنائية التي توفر نمط حياة فاخر ومريح في بيئة طبيعية خلابة. سواء كنت تبحث عن ملاذ هادئ أو مكان للاستمتاع بالمغامرات الخارجية، يحتوي هذا الكمبوند على كل ما تحتاجه للاستمتاع بالحياة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-28302f-a888.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632