تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى ماونتين فيو

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ماونتين فيو الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB117974
8,043,684 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,043,684 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
170 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Mountain View North Coast Legypt هو مركب سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بتجربة معيشة فريدة تجمع بين الرفاهية والراحة والراحة.

ينتشر هذا المركب على مساحة 200 فدان ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، مع وجود أحجام وتخطيطات مختلفة متاحة للاختيار من بينها.

واحدة من أكثر ميزات Mountain View North Coast Havept هي موقعها المذهل. يقع المركب في قلب الساحل الشمالي ، ويطل على البحر الأبيض المتوسط. وهذا يوفر للسكان مناظر خلابة للبحر والمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم المركب أيضًا لتزويد السكان بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. وتشمل هذه حمامات السباحة ، وملاعب رياضية ، وصالة رياضية ، وسبا ، ونادي ، ومنطقة للأطفال. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي داخل المجمع ، مما يوفر للمقيمين مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

يعد الأمن أيضًا أولوية قصوى في Mountain View North Coast Lagypt. المركب مسور ولديه أمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يضمن سلامة وخصوصية السكان.

بالإضافة إلى وسائل الراحة والمرافق الفاخرة ، مصر ماونتن فيو


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-288a55-69f6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632