ماونتين فيو فيلا للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع ماونتن فيو

فلل 5 غرف للبيع فى ماونتين فيو - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB109846
800,000 يورو
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
800,000 يورو نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
660 م2
مساحة المبنى:
520 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Mountain View Developments هي مطور عقاري رائد في مصر ، والمعروف عن مشاريعها السكنية والتجارية عالية الجودة. واحدة من أحدث مشاريعها هي Combound Mountain View ، التي تقع في القاهرة الجديدة.

Compound Mountain View عبارة عن مجتمع سكني فاخر يقدم بيئة هادئة وسلمية للمقيمين. ينتشر المشروع أكثر من 500 فدان من الأراضي ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات.

تم تصميم الشقق في Combound Mountain View لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. إنها تأتي بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. الشقق فسيحة ومليئة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تعد المنازل في Combound Mountain View مثالية للعائلات التي تحتاج إلى مساحة أكبر والخصوصية. أنها تأتي بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من ثلاث إلى خمس غرف نوم. تتميز المنازل الخاصة بحدائق وتراسات خاصة ، حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والاستمتاع بالطقس الجميل.

الفيلات في المركب Mountain View هي مثال للحياة الفاخرة. أنها تأتي بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من أربع إلى ست غرف نوم. تتميز الفيلات بمسابح سباحة خاصة وحدائق وتراسات ، حيث يمكن للمقيمين الترفيه عن الضيوف أو الاسترخاء ببساطة والاستمتاع