شالية ريسيل فى العين السخنة ماونتن فيو

3 غرف شالية للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB95974
2,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

ماونتن فيو العين السخنة هي منتجع ساحلي على البحر الأحمر في مصر. تقع بالقرب من ميناء السويس ، على بعد حوالي 70 كيلومترًا (43 ميلًا) جنوب شرق القاهرة. وهي جزء من محافظة السويس ، وهي بقعة شهيرة للسياح والسكان المحليين على حد سواء بسبب إطلالاتها الخلابة على البحر الأحمر ، والمناظر الطبيعية الفريدة ، ووفرة الأنشطة الترفيهية.

تأسست المدينة لأول مرة في عام 2011 ، وتم تطويرها من قبل الحكومة المصرية للترويج للسياحة في المنطقة. نمت المدينة منذ ذلك الحين وأصبحت واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في البلاد. تشتهر بساحلها المذهل وأنشطتها المتنوعة ، من السباحة والغطس في مياهها الصافية إلى استكشاف الصحراء والغوص ورحلات السفاري على الجمال.

بصرف النظر عن مناطق الجذب الطبيعية ، فإن ماونتن فيو العين السخنة هي أيضًا موطن لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والفيلات. توفر هذه المؤسسات للزوار إقامة مريحة وفرصة للمشاركة في أنشطة مختلفة مثل كرة الطائرة الشاطئية والتنس ، أو الاستمتاع بنزهة هادئة على طول الواجهة البحرية للمدينة. يوجد أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي والبارات في المنطقة ، والتي تقدم الأطباق المصرية التقليدية والعالمية