فلل مستقلة 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

فلل 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو - العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB91670
11,290,164 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
11,290,164 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
403 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تقع قرية "ماونتن فيو" في منطقة العين السخنة بمصر، وهي واحدة من أشهر المناطق السياحية في مصر. تتميز هذه القرية بتصميمها الحديث والمتميز، فضلاً عن إطلالتها الخلابة على البحر الأحمر.

تحتوي قرية "ماونتن فيو" على وحدات سكنية متعددة تلبي جميع احتياجات الزوار، حيث تحتوي على عدد من الأجنحة والشاليهات، والتي تتميز بأنها مفروشة بأحدث المفروشات والأجهزة الكهربائية لراحة النزلاء.

تقدم "ماونتن فيو" العديد من وسائل الترفيه والتسوق والخدمات الأخرى لزوارها، حيث تحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، ويمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة في حمامات السباحة الخاصة بالقرية، كما يمكنهم الحصول على الخدمات الصحية والعلاجية بالمنتجع الصحي في القرية.

يمكن للزوار الاستمتاع بالشمس والبحر في شاطئ القرية الخاص، حيث يتميز بمياهه النقية والصافية، ويتم توفير كل الأنشطة المائية الممكنة للزوار، مثل التجديف بالزوارق الصغيرة والتزلج على الماء والغوص في المياه العميقة.

يتميز موقع قرية "ماونتن فيو" بالقرب من المعالم السياحية الأخرى الشهيرة في منطقة العين السخنة، مثل "مدينة الجلالة" و "جوبال هيلز" و "لا فيستا"، مما يجعلها المكان المثالي للإقامة والتمتع بكل جمال المنطقة الخلابة.

في النهاية، تعد قرية "ماونتن فيو" واحدة من أشهر المناطق السياحية في العين السخنة، وتتميز بتصميمها الحديث والمميز وإطلالتها الخلابة على البحر الأحمر، وهي المكان المفضل للإقامة والتمتع بكل جمال المنطقة الخلابة.