فيلا متشطبة ريسيل فى العين السخنة ماونتن فيو

5 غرف فلل للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

5    4
رقم الإعلان: GB89077
11,332,814 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
11,332,814 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
403 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند ماونتن فيو العين السخنة هو مشروع سكني متكامل يقع في العين السخنة بمحافظة الإسكندرية، مصر. يعتبر المشروع من أكبر المشاريع الإسكندرية التي تم بناؤها حتى الآن، ويعتبر أكبر مشروع سكني في الإسكندرية. يتكون المشروع من عدد من الأبنية السكنية والتجارية والخدمية، والمجمعات التجارية الكبيرة والخدمات الإضافية. المشروع يوفر عددا من الخدمات الإضافية لمواطنيه، بما في ذلك أماكن التسوق والمطاعم والصالات الترفيهية والمنتجعات والمسارات الجوية ومرافق الصحة والترفيه والتعليم.

ويشمل المشروع أيضا أماكن الإقامة الضيوف والفنادق والشقق الخاصة والشقق الشخصية والشقق الشاغرة والشقق الجامعية. كما يشمل المشروع أيضا مجمعات التجارة الكبيرة والمطاعم والمحلات التجارية والمطاعم الخاصة والأسواق المحلية والأسواق الخارجية والمطاعم الخاصة والخدمات الإضافية. يشمل المشروع أيضا بعض المرافق الإضافية كالمنتزهات الخارجية والحدائق الخارجية والمسارات الجوية والصالات الترفيهية والمنتجعات والمرافق الصحية.

ويعتبر المشروع هو المشروع الأكبر في الإسكندرية ويوفر للمواطنين العديد من الخدمات والمرافق الخاصة بهم. يتميز المشروع بالتصميم الحديث والمنتجات المتكاملة والتجربة المذهلة للمواطنين. وكذلك يوفر المشروع مجموعة من الخدمات والمرافق الإضافية للمواطنين، مما يجعله مشروعا حقيقيا يستحق التفضيل.