تاون هاوس للبيع فى ماونتن فيو دار المعمار جروب

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB88436
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
274 م2
مساحة المبنى:
150 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تعتبر العين السخنة من أكثر المناطق السياحية جذباً للزوار في مصر، حيث تتميز بطبيعتها الخلابة التي تجذب الكثيرين من مختلف أنحاء العالم. ومن بين أماكن الإقامة الفاخرة المتاحة في هذه المنطقة، يأتي بالتأكيد كمبوند ماونتن فيو العين السخنة.

تم بناء كمبوند ماونتن فيو العين السخنة على مساحة 40 فداناً ويحتوي على مجموعة من الفيلات والشاليهات الراقية التي تتميز بالحداثة والتجهيزات العالية الجودة. كما يوفر الكمبوند العديد من وسائل الراحة والترفيه للزائرين، مثل المسابح، والأماكن الترفيهية للأطفال، ومناطق الشواء، وحديقة للحيوانات الأليفة.

يتميز كمبوند ماونتن فيو العين السخنة بموقعه المتميز الذي يطل على البحر المتوسط، كما يبعد عن القاهرة بمسافة قصيرة تتراوح بين ساعة ونصف إلى ساعتين تقريباً، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأزواج الذين يرغبون في قضاء عطلة نهاية الأسبوع أو العطلات الطويلة في منطقة هادئة ومريحة.

يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الرياضية البحرية المختلفة، مثل الغوص وركوب الزوارق الشراعية والتزلج على الماء. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المنطقة العديد من المطاعم الفاخرة التي تقدم مختلف الأطباق العالمية والمحلية والأسماك الطازجة، مما يجعل كمبوند ماونتن فيو العين السخنة خياراً مفضلاً للباحثين عن الرفاهية والتنوع.

في النهاية، يمكن القول بأن كمبوند ماونتن فيو العين السخنة هو المكان المثالي للسياح والسكان المحليين الذين يرغبون في الاستمتاع بأجواء مريحة وأنيقة، تتميز بمختلف وسائل الراحة والترفيه. وتجعل منها وجهة سياحية ممتعة ومريحة للجميع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1ba8fd-a65.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632