شالية 90 متر للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى ماونتن فيو - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB87811
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع منتجع ماونتن فيو العين السخنة في مصر وهو أحد أشهر منتجعات الشرق الأوسط ويعتبر وجهة سياحية شهيرة في العالم. يتميز المنتجع بموقعه الفريد على الساحل الشمالي للبحر الأحمر، ويمتد على مساحة تبلغ 60 فدانًا.

يتعدى المنتجع المعايير الدولية للفخامة، ويتميز بتصميم فريد وخدمات استثنائية مثل المسابح المذهلة والشواطئ الاستوائية والعديد من النوادي الرياضية والترفيهية والمطاعم الفاخرة. يوفر المنتجع أيضًا مناطق الاسترخاء والراحة مثل منتجع صحي وصالون تجميل ومناطق التدليك.

يأتي الزوار إلى هذا المنتجع من جميع أنحاء العالم، الذين يحبون عطلاتهم على الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الصافية. سواء كان زوجان يريدان تجربة أجواء رومانسية أو عائلة تريد الاستمتاع بعطلة مريحة، فإن منتجع ماونتن فيو يقدم تجربة فريدة تلبي جميع الاحتياجات.

تضم الغرف في المنتجع الفاخرة اطلالة على البحر الأحمر المذهلة، وهي مجهزة بأحدث التقنيات والتصاميم الفاخرة لتلائم جميع احتياجات الزائرين. كما يوفر المنتجع أيضًا نظامًا مميزًا للتكييف الحراري لتوفير الراحة الكاملة للزوار.

لا يقتصر الإقامة في ماونتن فيو على الترفيه والاسترخاء، فهو يوفر العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية مثل ملاعب الجولف والتنس والرياضات المائية. وتعد ممشى الورود الخلاب الذي يحيط بالمنتجع بمقصد شهير لجميع الزوار.

تقدم مصر فرصة رائعة للاستمتاع بعدد كبير من الأماكن الخلابة والمشاهد التي يمكن أن تلهم الزوار. يتمتع المنتجع بموقعه في مكان قريب من المواقع السياحية الشهيرة في مصر مثل الأهرامات والقاهرة وجميع المواقع الأثرية المثيرة.

لذلك، يعتبر منتجع ماونتن فيو العين السخنة وجهة ممتازة للزوار