فيلا متشطبة للبيع فى العين السخنة ماونتن فيو

5 غرف فلل للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

5    4
رقم الإعلان: GB87408
11,332,814 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
11,332,814 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
403 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد منتجع ماونتن فيو العين السخنة في مصر من أجمل المنتجعات السياحية في البلاد. يتميز المنتجع بموقعه الجميل على ساحل البحر الأحمر والمحاط بالجبال الخلابة، ويتمتع الزوار بالاستمتاع بالشمس والرمال البيضاء والمياه الصافية، بجانب الأنشطة والمرافق الكثيرة التي يقدمها المنتجع.

يضم منتجع ماونتن فيو العين السخنة الكثير من الوحدات السكنية المختلفة التي تناسب مختلف الأذواق والاحتياجات. تتوفر في المنتجع أجنحة فاخرة وشقق بثلاثة وأربعة غرف نوم، وتمتاز الوحدات السكنية جميعها بالتصاميم العصرية والجميلة والتي توفر للزوار كل ما يحتاجونه لقضاء إجازة مريحة وممتعة.

ومن أهم المرافق الترفيهية المتواجدة في المنتجع مسابح متعددة، وسبا ومركز للعافية والصحة ومركز للتشمس، وملاعب للأطفال، ومركز للياقة البدنية والألعاب الرياضية، بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي ومحلات للتسوق.

تشتهر العين السخنة بمناخها الدافئ وشواطئها الجميلة، وتعد وجهة سياحية مهمة في مصر. يضم منتجع ماونتن فيو العين السخنة طوابق عديدة مطلة على البحر الأحمر، ما يجعلها وجهة مثالية للراغبين في الاسترخاء والتمتع بالمناظر الساحرة للبحر والجبال الخلابة.

وبالإضافة إلى كل ذلك، يقدم المنتجع خدمات ممتازة للزوار، ويوفر لهم كل ما يحتاجونه لقضاء إجازة مريحة وممتعة. ومن الأنشطة الترفيهية التي يمكن القيام بها في المنتجع هي ركوب الدراجات الهوائية، والركوب على الحصان، والغوص وركوب الجت سكي وغيرها.

يعد منتجع ماونتن فيو العين السخنة في مصر من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها للاستمتاع بإجازة رائعة، ولا شك أنه يوفر بيئة مريحة وممتعة للزوار الراغبين في الاسترخاء والاستمتاع بأجواء خلابة مع العائلة والأصدقاء.