فيلا متشطبة ريسيل فى ماونتن فيو

فلل 5 غرف للبيع فى ماونتن فيو - العين السخنة

5    4
رقم الإعلان: GB83854
11,332,814 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
11,332,814 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
403 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

قرية ماونتن فيو العين السخنة هي قرية في محافظة العين السخنة، وتقع على بعد حوالي 15 كم من مدينة العين السخنة. يقدم الموقع الطبيعي للقرية العديد من الإمكانات المحيطة، ويشمل الأشجار والحدائق والشواطئ الطبيعية الخلابة. يتمتع المواطنون في قرية ماونتن فيو العين السخنة بحياة واسعة النطاق والمناظر الخلابة، وهي محل يحتفظ بالثقافة والحضارة الشعبية المصرية.

تتميز قرية ماونتن فيو العين السخنة بالعديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية والإجتماعية. يوجد في القرية متحف يحتوي على العديد من الأشياء التاريخية والثقافية المختلفة، ويمكن للزوار الاستمتاع بالكثير من الأنشطة المختلفة، مثل رحلات بالقارب، تجوال الشواطئ، والتسوق في السوق المحلي. يوجد في القرية أيضًا عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي تطلب الإفطار والغداء والعشاء.

قرية ماونتن فيو العين السخنة هي مكان رائع للاستجمام والاسترخاء، ويوفر للزوار الكثير من الخيارات للاسترخاء والتسوق. يوجد في القرية عدد من المتاجر التجارية التي تبيع العديد من المنتجات المحلية والعالمية، ويوجد أيضًا متحف يعرض العديد من الأشياء التاريخية والثقافية المختلفة. يقدم الموقع الطبيعي الخلاب للقرية العديد من الإمكانات، ويشمل الأشجار والحدائق والشواطئ الطبيعية الخلابة. يتمتع المواطنون في قرية ماونتن فيو العين السخنة بحياة واسعة النطاق والمناظر الخلابة، وهي محل يحتفظ بالثقافة والحضارة الشعبية المصرية.