فيلا مستقلة 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

فلل 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو - العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB76966
11,088,914 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
11,088,914 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر منتجع ماونتن فيو العين السخنة واحداً من أشهر المنتجعات السياحية في مصر، حيث يتميز بموقعه الخلاب والفريد الذي يطل على البحر الأحمر والجبال الشاهقة، كما يوفر العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة لمن يبحث عن الراحة والترفيه.

تقع مدينة السخنة بجوار البحر الأحمر على بعد 120 كيلومترًا جنوب شرق القاهرة، وتتميز بشاطئها الرملي الذي يمتد على طول البحر، ويتميز المنتجع بالعديد من الأنشطة الرائعة التي تخص جميع أفراد العائلة، حيث يمكن للأشخاص الذين يحبون الاسترخاء الاستمتاع بالاستلقاء تحت أشعة الشمس على الشاطئ، أو الاستمتاع بالأنشطة البحرية، مثل الغطس وركوب الأمواج.

يتكون المنتجع من غرف وأجنحة تمتاز بالرفاهية والترحيب ، وتضم جميع الغرف شرفات تشرف على مناظر خلابة للبحر والجبال، كما توفر الغرف خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتضم مرافق وخدمات متنوعة تضمن راحة ورفاهية مثل السبا والمنطقة الترفيهية والحمامات السباحة الخارجية.

ويتميز المنتجع بمطاعم ومقاهي فاخرة تقدم أشهى المأكولات العالمية والعربية ، كما تتوفر مجموعة واسعة من السلع الغذائية الطازجة والمنتجات البحرية الطازجة في مطعم البحر الذي يقدم وجبات ممتازة لعشاق الطعام الذين يبحثون عن تجارب طعام استثنائية.

بإجمالي ، يقدم منتجع ماونتن فيو العين السخنة العديد من العوامل التي ترضي جميع زواره وتجعله مكاناً يستحق الزيارة في أي وقت ، إذ يمثل الوجهة السياحية الرئيسية في مصر ويفتخر بخدمة النزلاء وتوفير كل ما يحتاجونه لاستمتاع بإجازتهم، كما يتميز بسعر جيد ومعقول يجعل منه الاختيار المثالي للأشخاص الذين يريدون قضاء إجازة مناسبة في موقع ساحر مليء بالفعاليات والأشياء الممتعة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1c50ba-102a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632