شالية للبيع بالتقسيط في ماونتن فيو

شالية 2 غرف للبيع فى ماونتن فيو - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB76166
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند ماونتن فيو العين السخنة، من أرقى المشروعات العقارية المتميزة في مصر، وذلك لما يتمتع به من فخامة وجمال، إذ يقع الكمبوند في منطقة العين السخنة ويتكون من مجموعة من الفيلات والشاليهات ذات التصميم الهندسي الفريد، والذي يجمع بين الأصالة والحداثة.

يتميز الكمبوند بموقعه الجغرافي الاستراتيجي العالي الذي يطل على البحر، كما أنه يحتوي على العديد من المرافق الترفيهية والخدمية التي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، ومن بين تلك المرافق النوادي الصحية، والمطاعم، والمسابح، والبحيرات الصناعية، والمناطق الخضراء، والشواطئ الرملية، والمنتزهات، وصالات الكرة الطائرة والتنس.

لا يقتصر جمال الكمبوند على التصميم الهندسي الفريد والموقع الجغرافي الرائع فحسب، بل يمتاز أيضًا بجودة المواد المستخدمة في البناء، حيث تم تصنيع كل العناصر المختلفة في المشروع من أفضل المواد وبأعلى معايير الجودة، لتضمن متانة وأمانًا مطلقًا لكل المباني.

وتعتبر المباني في الكمبوند آمنة ومريحة، بفضل النظام الأمني المتطور والمدروس جيدًا، هذا بالإضافة إلى الخدمات الفندقية ذات المستوى الرفيع التي تحتويها الفيلات والشاليهات.

في النهاية، يمكن القول بأن كمبوند ماونتن فيو العين السخنة يشكل مشروع عقارياً فريدًا من نوعه ويعتبر ملاذاً هادئًا وفخمًا للغاية، ويتمنى الكثيرون لو أن لديهم الفرصة للاستمتاع بهذا المشروع المذهل.