ماونتن فيو العين السخنة تاون هاوس للبيع

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB76069
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
274 م2
مساحة المبنى:
150 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

منتجع ماونتن فيو العين السخنة هو واحد من أشهر المنتجعات السياحية في مصر، حيث يقع في شرم الشيخ جنوب شرق القاهرة على بعد 120 كم. يشتهر هذا المنتجع بجمال الطبيعة المحيطة به والتصميم الفريد للفلل السكنية، وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع أيضًا العديد من الأنشطة الترفيهية التي تجذب الكثير من السياح الذين يتمتعون بالاستمتاع بالراحة والاستجمام.

يحتوي منتجع ماونتن فيو العين السخنة على 483 فيلا مع بعض الفيلات التي تطل على البحر مباشرةً والبعض الآخر يوفر إطلالة بانورامية على المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة به. تتميز هذه الفيلات بتصميم داخلي أنيق وراقي يوفر جوًا من الراحة والاسترخاء والفخامة لزوار المنتجع.

بالإضافة إلى الإقامة الفاخرة، يقدم منتجع ماونتن فيو العين السخنة العديد من الأنشطة والأنشطة الترفيهية للزوار، من بينها ركوب الأمواج، الغطس والغوص، الرحلة بالقارب، ركوب الخيل والتزلج على الماء. كما يوفر المنتجع أيضًا ملاعب للتنس وصالة رياضية ومراكز للياقة البدنية والسباحة وسبا خاص لتدليل نزلاء المنتجع.

بالإضافة إلى كل هذا، يقدم منتجع ماونتن فيو العين السخنة مجموعة متنوعة من المطاعم العالمية الراقية، والتي تعد بأطباق شهية ومأكولات طازجة ولذيذة، والتي يمكن للزوار الاستمتاع بها أثناء إقامتهم بالمنتجع.

يمكن القول إن ما يميز منتجع ماونتن فيو العين السخنة هو أنه يوفر للزوار نوعًا جديدًا من التجارب السياحية، فهو يوفر لهم فرصة الاسترخاء والراحة في بيئة هادئة وجميلة، كما أنه يقدم لهم العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكن ممارستها في طبيعة خلابة ومحيط جميل، بالإضافة إلى ذلك، يقدم لهم خدمات متميزة ومناطق متعددة للاستمتاع بالأطعمة اللذيذة والمأكولات الشهية. لذلك، فإن زيارة هذا المنتجع تعد تجربة سياحية لا ينسى.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bda1f-c16.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632