فلل مستقلة متشطبة 5 غرف للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

فلل 5 غرف للبيع فى ماونتن فيو - العين السخنة

5    4
رقم الإعلان: GB75548
11,332,814 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
11,332,814 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
403 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

ماونتن فيو: مجمع سكني فاخر ومناظر خلابة في العين السخنة ، مصر

ماونتن فيو من دار المعمار هو مجمع سكني فاخر ورائع يقع في العين السخنة ، واحدة من أجمل المناطق وأكثرها هدوءًا على ساحل البحر الأحمر في مصر. تم تصميم الكمبوند ليوفر نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

تغطي ماونتن فيو مساحة 150 فدان وتضم مجموعة من الوحدات السكنية مثل الفيلات والتاون هاوس والشقق. الوحدات متوفرة بأحجام وتصاميم مختلفة ، بتصميمات حديثة وتشطيبات راقية.

من الميزات الفريدة في Mountain View موقعها المذهل ، مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ وإطلالات جميلة على الجبال المحيطة. حرص المطورون على خلق بيئة ذات مناظر خلابة وخلابة ليستمتع بها السكان ، مع حدائق ومنتزهات مصانة جيدًا في جميع أنحاء المجمع.

كما تقدم Mountain View مجموعة واسعة من وسائل الراحة لتعزيز راحة وراحة سكانها. يحتوي الكمبوند على نادي يضم مجموعة من المرافق مثل صالة رياضية ومسبح ومطعم ومقهى. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية مثل ملاعب التنس وكرة السلة ، فضلاً عن مسارات الركض وركوب الدراجات.

علاوة على ذلك ، تم تصميم ماونتن فيو ليكون مجتمعًا ذكيًا ، مع دمج التكنولوجيا المتقدمة في المشروع. يتميز المجمع بأنظمة المنزل الذكي ، والتي تتيح للمقيمين التحكم في منازلهم عن بعد باستخدام هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك تطبيق جوال يوفر للمقيمين إمكانية الوصول إلى مجموعة من الخدمات مثل طلبات الصيانة ودفع الفواتير وتحديثات المجتمع.

تقع ماونتن فيو في العين السخنة ، وهي من أجمل المناطق وأكثرها هدوءًا على ساحل البحر الأحمر في مصر ، وتحيط بها مجموعة من وسائل الراحة مثل المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق. يمكن الوصول إلى الكمبوند بسهولة من الطرق الرئيسية وهو وجهة شهيرة للسكان المحليين والزوار على حدٍ سواء.

في الختام ، ماونتن فيو من مجموعة دار المعمار هو مجمع سكني فاخر ورائع يوفر أسلوب حياة مريح وفاخر وموقع مذهل ومجموعة من وسائل الراحة لتحسين نوعية حياة سكانه. بفضل التكنولوجيا المتقدمة والمرافق المصممة بعناية والموقع المناسب ، تعد Mountain View مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل في العين السخنة ، مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1ba018-2d7f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632