شالية 95 متر ريسيل فى ماونتن فيو العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB69005
2,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,210 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يسعدني أن أزودك بتفاصيل حول كمبوند ماونتن فيو العين السخنة في مصر.

يعد ماونتن فيو العين السخنة مجمعًا فريدًا وحديثًا وفاخرًا يقع في العين السخنة، إحدى أجمل الوجهات السياحية في مصر. يتكون المجمع من مساحة تزيد عن 300 فدانًا، ويقع مباشرة على البحر الأحمر مما يوفر إطلالات خلابة على المناظر الجميلة للبحر والجبال. يحتوي المشروع على مجموعة واسعة من الوحدات السكنية بين الفيلات والتوين هاوس والشاليهات.

يعرض ماونتن فيو العين السخنة عدة مرافق ووسائل راحة، بما في ذلك الشاطئ الخاص، حمامات السباحة، منطقة الأطفال، نادي البحر، مطعم، مقهى ومحلات تجارية، كما يحتوي على مكتبة وقاعات متنوعة تفيد السكان في أوقات الفراغ. كما يوفر المشروع موقفًا للسيارات، حراسة أمنية وكاميرات مراقبة على مدار الساعة.

يتراوح حجم الوحدات في المشروع بين 111 و 352 مترًا مربعًا، ليتمكن السكان من اختيار نوع العقار المفضل لديهم والحجم الذي يلبي جميع احتياجاتهم وتفضيلاتهم. تتوفر جميع الوحدات بالكامل وجاهزة للسكن ومجهزة بمواد وأجهزة حديثة ومن الجودة الفائقة.

إذا كنت تبحث عن وجهة مثالية للاسترخاء والراحة والجمال، فإن ماونتن فيو العين السخنة هو الخيار المثالي. لا تتردد في الاتصال بنا لمزيد من المعلومات وترتيب زيارة للموقع.