ماونتن فيو العين السخنة فيلا للبيع

6 غرف فلل للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

6    4
رقم الإعلان: GB65176
11,094,714 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
11,094,714 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

ماونتن فيو العين السخنة في مصر، هي واحدة من أشهر المنتجعات السياحية في البلاد، وتقع على بعد حوالي 150 كم جنوب القاهرة، وهي مثال رائع على الجمال الطبيعي والخدمات السياحية الفاخرة التي توفرها دولة مصر لزوارها.

تتميز ماونتن فيو العين السخنة بموقعها الرائع على شاطئ البحر الأحمر، وتوفر العديد من الخيارات السكنية، من فلل فاخرة وشقق مجهزة بأحدث التقنيات، كما يتوفر في المنتجع مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الترفيهية، مثل حمامات السباحة، المطاعم والمقاهي، المسابح الخاصة، نادي الأطفال، ملاعب التنس، بالإضافة إلى اليخوت الفاخرة والشواطئ الخاصة.

وقد صمم المنتجع بأسلوب عصري وحديث، وتزينه نقوش جميلة وتصاميم فريدة تعبر عن الثقافة المحلية، كما توجد فيه بعض المدن الرئيسية العريقة في الثقافة المصرية، مثل اللوكسور والغربية والفيوم والأقصر.

تعتبر العين السخنة منطقة استثمارية مزدهرة، وهذا النمو الاقتصادي الكبير يعزز الدور الحيوي لماونتن فيو العين السخنة في سد احتياجات المستثمرين العرب والأجانب على حد سواء، والذين يبحثون عن جودة الحياة الراقية والسكن الفاخر على شاطئ البحر الأحمر.

وإذا كنت ترغب في الاستمتاع بالراحة والاسترخاء، فيمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس والأجواء الدافئة على الشاطئ، وإذا كنت من محبي الأنشطة الرياضية والمغامرة، فإن المنتجع يضم مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية الشيقة مثل الغوص، ركوب الدراجات الهوائية، والغوص بالغواصات الشراعية، والركوب على الجمال في الصحراء.

وبشكل عام، تتمتع ماونتن فيو العين السخنة بسحر خاص وجمال طبيعي لا مثيل له، وتقدم خدمات رائعة ومرافق فاخرة، مما يجعلها الوجهة المثالية للعائلات والأزواج والأفراد الذين يبحثون عن استراحة هادئة وممتعة خلال العطلات.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bbebd-19a0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632