شاليهات 150 متر للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB64551
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

ماونتن فيو العين السخنة هو مشروع شاطئي منعزل يقع على ساحل البحر الأحمر في محافظة السويس في مصر. تبعد حوالي 75 كيلومترا (47 ميلا) عن مدينة السويس و 130 كيلومترا (81 ميلا) من القاهرة. يتميز الموقع بمجموعة من البلدات السكنية المبنية على الطراز التقليدي للبلد ، مع مجموعة من الفيلات والشاليهات والشقق الواقعة على مساحة 30 فدانًا من الأرض. تشمل وسائل الراحة الوصول إلى الشاطئ الخاص وحمامات السباحة وملاعب التنس والنادي الصحي والمنتجع الصحي ومركز التسوق ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

تتميز المنطقة ببعض من أفضل المناظر في مصر ، مع غروب الشمس المذهل على البحر الأحمر والإطلالات الخلابة على الجبال القريبة. كما يقدم Mountain View Ain Sokhna مجموعة من الأنشطة الخارجية ، مثل الغوص والغطس وصيد الأسماك ورحلات القوارب ، فضلاً عن الأنشطة الأكثر تقليدية مثل ركوب الجمال وركوب الخيل. هناك أيضًا عدد من المواقع الأثرية القريبة ، مثل معابد إدفو وإسنا.

أصبح التطوير مكانًا شهيرًا لقضاء العطلات بين المصريين ، الذين ينجذبون إلى الأجواء الهادئة والمناظر الطبيعية الجميلة ومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية. العديد من الزوار أيضا