منزل مزدوج 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB61396
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
264 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ل
يقع منتجع ماونتن فيو في منطقة العين السخنة على بعد حوالي ساعتين بالسيارة من العاصمة المصرية القاهرة. يوفر المنتجع إطلالة رائعة على البحر الأحمر وبيئة هادئة وجميلة.
يتميز منتجع ماونتن فيو بوجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والشقق التي تتسع لعدد من الأشخاص. كما يحتوي المنتجع على عدد من المرافق ال ترفيهية والخدمات الأخرى، مثل المطاعم والكافيهات وحمامات السباحة وملاعب الجولف.
يعتبر منتجع ماونتن فيو من أفضل الأماكن التي يمكن للزائرين الاستمتاع فيها بأجواء البحر الأحمر والاسترخاء وقضاء وقت ممتع في الشمس والرمال. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة الرياضية المائية المثيرة مثل الغطس والغوص.
إذا كنت ترغب في الاستمتاع بإجازة مريحة وممتعة في مصر، فإنه ينصح بزيارة منتجع ماونتن فيو في العين السخنة. أتمنى أن يكون هذا المقال مفيداوا لك!


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b9eb6-1715.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632