منازل مزدوجة للبيع فى العين السخنة ماونتن فيو

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB56101
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
264 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ماونتن فيو العين السخنة هو مجتمع سكني فاخر يقع في العين السخنة في مصر. يقدم هذا المجتمع الفاخر مزيجًا فريدًا من الخصوصية والأناقة الحديثة وجمال الطبيعة الساحر. بموقعه الاستراتيجي على شواطئ البحر الأحمر وبين جبال خلابة، يتاح للمقيمين الإطلالة على البحر والجبال.

الميزة الرئيسية لماونتن فيو العين السخنة هي موقعه الخلاب. فهذا المجتمع يقع في قلب سلسلة جبال خلابة تنساب نحو المياه النقية للبحر الأحمر. وهذا يجعل السماء الصافية والمياه النقية المعبرة عن جمال الطبيعة جنبًا إلى جنب مع تصاميم مدهشة تجعل المجتمع واحدًا من أشهر الوجهات التي يتمناها الناس في مصر.

يوفر المجتمع للمقيمين مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي جميع احتياجاتهم. وتتضمن هذه الخدمات مركز للياقة البدنية، وعدة مسابح، ومناطق لعب الأطفال، ومنتجع صحي. ويتميز المجتمع أيضا بوجود العديد من الأنشطة المائية التي يمكن للمقيمين الاستمتاع بها، بما في ذلك الغطس والتزلج على الماء وركوب الأمواج. وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون الأنشطة البرية، هناك مجموعة واسعة من منشآت الرياضة المتاحة، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب الكرة الطائرة وملاعب كرة القدم.

يعتبر مجتمع ماونتن فيو العين السخنة هو مجتمع صديق للبيئة، حيث أنه ملتزم بإبقاء جمال الطبيعة في المنطقة. يتميز المجتمع بمساحات خضراء واسعة محفوظة، بما في ذلك أشجار ومناظر طبيعية تمزج بشكل سلس مع الجبال المحيطة بها.

وفي الخلاصة، ماونتن فيو العين السخنة هو مجتمع سكني رائع يقدم للمقيمين تجربة سكنية فريدة من نوعها. جمال المناظر الطبيعية في المجتمع، والخدمات الحديثة المتميزة، والموقع المتميز يجعلها واحدة من أفضل الأماكن للعيش في مصر. سواء كنت تبحث عن العيش بشكل دائم أو تريد شراء منزل للاستخدام العطلة، فإن ماونتن فيو العين السخنة لديها شيء يقدمه للجميع. مع العقارات الفاخرة في المجتمع ومجموعة واسعة من الخدمات، هذا المجتمع هو وجهة حصرية ومرغوبة بالتأكيد في العين السخنة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bbb57-1bba.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632