فلل مستقلة 6 غرف للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

فلل 6 غرف للبيع فى ماونتن فيو - العين السخنة

6    4
رقم الإعلان: GB55494
11,094,714 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
11,094,714 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ماونتن فيو العين السخنة هو مشروع سكني حديث يقع في منطقة العين السخنة بمصر، حيث يتميز بتصميمه الحديث والفاخر. يضم المشروع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة والفيلات الفاخرة والشقق الحديثة.

يوفر ماونتن فيو العين السخنة تجربة سكنية فاخرة ومميزة للعائلات والأفراد، حيث يوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والتجارية، بما في ذلك الشقق الفاخرة والفيلات الفاخرة والمكاتب التجارية والمتاجر والمراكز الترفيهية.

تتميز الوحدات السكنية في ماونتن فيو العين السخنة بتصميمها الحديث والفاخر، حيث تجمع بين الأسلوب الحديث والأناقة الكلاسيكية. وتتضمن التصاميم المختلفة شققًا فاخرة وفيلات فاخرة ووحدات سكنية متعددة الغرف، مما يتيح للعملاء الاختيار من بين الوحدات التي تناسب احتياجاتهم.

يضم ماونتن فيو العين السخنة العديد من المرافق والخدمات الحديثة، بما في ذلك مسابح كبيرة ومراكز صحية ومراكز تسوق ومراكز ترفيهية. كما توفر المشروع خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة، وكذلك مواقف للسيارات وخدمات النقل الخاص.

يتمتع ماونتن فيو العين السخنة بموقع مميز في منطقة العين السخنة، حيث تتميز بالأجواء الهادئة والجميلة، والمناظر الطبيعية الخلابة. كما يتيح هذا الموقع الوصول السهل إلى العديد من المناطق السياحية والترفيهية والتسوق.

باختصار، يعد ماونتن فيو العين السخنة مشروعًا سكنيًا فاخرًا في منطقة العين السخنة بمصر، حيث يوفر تجربة سكنية فاخرة ومميزة للعائلات والأفراد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1ba210-1742.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632