شالية 150 متر للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB39487
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

ماونتن فيو العين السخنة هي بلدة في المنطقة الشرقية من مصر، وتقع على بعد نحو 60 كم من العاصمة القاهرة. تعتبر العين السخنة من أكثر البلدات المصرية تطوراً، وهي أحد أهم المناطق السياحية في البلاد. تشتهر العين السخنة بإطلالاتها الخلابة والمناظر الطبيعية الرائعة، وتشتمل على عدد من المشاهد الخلابة التي تجعل المنطقة مثيرة للاهتمام.

تحتوي العين السخنة على عدد من المشاهد الطبيعية الساحرة التي تجعلها مناطق سياحية مثيرة للاهتمام. يمكن أن تشاهد الناس في العين السخنة الجبال الخلابة، والغابات الخضراء، والحدائق الخضراء، والنهر الطويل، وغيرها من المشاهد الطبيعية الخلابة. يشتهر المنطقة أيضاً بمعالمها التاريخية الرائعة، ومن بينها القلعة القديمة والحصن الذي يقع على تلة الجبل، والحجر الذي يرجع إلى العصور الوسطى. يشتهر المنطقة أيضاً بحدائقها الخضراء الجميلة والجبال الخلابة التي تجعلها مناطق سياحية محببة للجميع.

يقع في العين السخنة عدد من المطاعم التي تقدم الأطعمة المصرية الشهية، والمطاعم الدولية التي تشتهر بأطعمتها المتنوعة. يوجد في المنطقة عدد من الفنادق التي تقدم خدمات ممتازة للزوار المهتمين بالاستجمام في العين السخنة. يقدم المنطقة أيضاً عدداً من المرافق الخدمية الأخرى التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمكتبات والمراكز التجارية.

يشتهر المنطقة أيضاً بأنشطة الجو الطبيعي المختلفة التي تشمل المشي والجولات البحرية والتزلج والتأخذ في الرحلات البحرية والطيران الحر وغيرها من الأنشطة الممتعة. يشتهر المنطقة أيضاً بالحضارات المختلفة التي تعتبر من أهم الجزء من التاريخ المصري. وتشتمل العين السخنة على عدد من المتاحف التاريخية التي تشرح الحضارات المختلفة والتي تشمل الحضارات الفرعونية والإسلامية والحضارات الأخرى التي سبقت في المنطقة.