ماونتن فيو العين السخنة شاليهات للبيع

شالية 2 غرف للبيع فى ماونتن فيو - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB35083
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

ماونتن فيو العين السخنة: وجهة بحرية ساحرة

ماونتن فيو العين السخنة هي وجهة بحرية ساحرة في مصر توفر تجربة سكنية فريدة وفاخرة للباحثين عن هروب هادئ من صخب حياة المدينة. يقع المشروع على ساحل البحر الأحمر، على بعد ساعة فقط بالسيارة من القاهرة، مما يجعلها سهلة الوصول من العاصمة.

تمتد المشروع على مساحة 200 فدان من الأرض الخضراء ويتميز بمجموعة من الفيلات والشاليهات والشقق المصممة لتوفير نمط حياة مريح وفاخر للمقيمين. يضم المشروع مجموعة من المرافق العالمية المستوى، بما في ذلك حمامات سباحة وملاعب لعب الأطفال وملاعب كرة السلة والتنس ونادي. كما يوجد شاطئ خاص متاح حصريا للسكان، والذي يوفر ملاذاً هادئاً للراحة والترفيه.

يعد من أبرز ميزات ماونتن فيو العين السخنة محيطه الطبيعي الخلاب. يقع المشروع على سفح سلسلة جبلية، مما يوفر إطلالات رائعة على البحر الأحمر والمناظر الطبيعية المحيطة. يمكن للمقيمين الاستمتاع بجو هادئ ومريح، محاطين بالأخضر الجميل والمناظر الطبيعية المذهلة.

تلتزم ماونتن فيو العين السخنة أيضاً بالاستدامة وحفظ البيئة. فقد نفذ المشروع مجموعة من المبادرات الصديقة للبيئة، بما في ذلك برامج إعادة التدوير والألواح الشمسية وإضاءة ذات كفاءة الطاقة، وغيرها. وهذا ليس فقط يساع


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b8f4e-890.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632