فلل 5 غرف للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

5 غرف فلل للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

5    4
رقم الإعلان: GB34875
11,332,814 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
11,332,814 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
403 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

تعتبر ماونتن فيو العين السخنة واحدة من أبرز الوجهات السياحية في مصر، حيث تجمع بين الجمال الطبيعي والرفاهية الفاخرة لتقدم للزوار تجربة ساحرة واستثنائية على سواحل البحر الأحمر.

يقع ماونتن فيو في منطقة العين السخنة التي تبعد حوالي 120 كيلومترًا جنوب القاهرة، وتشتهر هذه المنطقة بجمالها الطبيعي الخلاب وطواحين الهواء الموجودة في الأحياء القديمة، كما تتميز بنسيجها الثقافي الغني.

يحتوي ماونتن فيو على منتجع فاخر يضم 120 فيلا وشقة مفروشة بالكامل، مع إمكانية الاختيار بين الوحدات بإطلالة مباشرة على البحر أو الجبل. ويوفر المنتجع لزواره العديد من المرافق والخدمات الراقية مثل حمام سباحة كبير ومنطقة شاطئ خاصة ومطاعم متنوعة ومركز لياقة بدنية ومنطقة للألعاب المائية.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز ماونتن فيو بموقعه الاستثنائي الذي يجعله مكانًا مثاليًا للقيام بالعديد من الأنشطة الرائعة والمثيرة مثل الغوص والغطس في أعماق البحر الأحمر الرائعة والرحلات الممتعة في الجبال وتجربة سحر الصحراء الرملية.

يعد ماونتن فيو أيضًا منطقة مليئة بالتاريخ والثقافة، حيث يمكن للمسافرين الاطلاع على الثقافة المصرية التقليدية والتعرف على حضارتها القديمة. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع للزوار قربًا من الأماكن السياحية الرائعة في مصر مثل الأهرامات ومدينة القاهرة القديمة.

باختصار، إذا كنت ترغب في تجربة الرفاهية الفاخرة مع السكن في مكان من الجمال الطبيعي والتاريخ والثقافة، فهناك مكان واحد عليك البحث عنه، وهو ماونتن فيو العين السخنة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bcf10-964.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632