شالية 126 متر للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB141136
3,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,603 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
126 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon And Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

ماونتن فيو العين السخنة هي منتجع سكني فاخر يقع في العين السخنة في مصر، والذي تم تطويره من قبل شركة ماونتن فيو. إنه الموقع المثالي لأولئك الذين يبحثون عن إقامة هادئة ومريحة مع إطلالات خلابة على البحر الأحمر. يوفر المنتجع مجموعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الشاليهات والفيلات والشقق، مما يوفر مجموعة من الخيارات للمشترين المحتملين.

أحد الخيارات المتاحة للبيع في ماونتن فيو العين السخنة هو شالية بمساحة 126 متر، والذي يعد مثاليًا لأولئك الذين يقدرون المساحة والراحة. تم تصميم الشاليه بمرافق وتجهيزات حديثة، ويتميز بمساحة معيشة واسعة وغرفتي نوم وحمامين. يتم تجهيز الشاليه بالكامل وتزويده بأحدث الأجهزة، مما يضمن أن يتمتع السكان بتجربة عيش مريحة وملائمة.

يوفر الشاليه في ماونتن فيو العين السخنة إطلالات خلابة على البحر الأحمر، مما يوفر للسكان بيئة هادئة ومريحة. كما يتميز الشاليه بشرفة كبيرة مثالية للاستمتاع بنسمات البحر والاستمتاع بالإطلالات الخلابة. يحيط المنتجع بمناظر خضراء غنية، مما يوفر أجواء هادئة ومريحة للسكان.

بالإضافة إلى الشاليه، يوفر ماونتن فيو العين السخنة مجموعة من المرافق والخدمات التي تهدف إلى توفير نمط حياة مريح وملائم للسكان. تشمل هذه حمام سباحة وصالة رياضة ومنطقة اللعب، مما يوفر للسكان مجموعة من الخيارات الترفيهية. يعد حمام السباحة المكان المثالي للاستمتاع بالسباحة، في حين يحتوي النادي الرياضي على معدات حديثة، مما يوفر للسكان الفرصة للبقاء في صحة جيدة. توفر منطقة اللعب بيئة آمنة وممتعة للأطفال للعب والتواصل.

يضم المنتجع أيضًا مجموعة من الخدمات التي تهدف إلى توفير بيئة سكنية آمنة ومأمونة للسكان. تشمل هذ


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b5c68-61e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632