تاون هاوس للبيع فى ماونتن فيو, منتجعات Ain Sokhna

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB140149
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
274 م2
مساحة المبنى:
150 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 11 Apr 2023

يعد كمبوند ماونتن فيو العين السخنة واحدًا من أكثر المشاريع العقارية الفاخرة في مصر، حيث يوفر للمقيمين إطلالات خلابة على البحر الأحمر، ومناخًا معتدلًا طوال العام، ويتمتع بموقع استراتيجي مميز في العين السخنة.

يتكون كمبوند ماونتن فيو العين السخنة من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة المصممة بعناية، حيث تتراوح هذه الوحدات بين الشقق والفيلات المستقلة والتوين هاوس، وتتميز بتصميمات داخلية عصرية وفخمة، وتوفر للمقيمين الراحة والخصوصية التي يحتاجونها.

يضم كمبوند ماونتن فيو العين السخنة مجموعة من المرافق الحديثة والخدمات الفاخرة، بما في ذلك المسابح والأندية الصحية والملاعب الرياضية والمناطق الترفيهية والتجارية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

تتميز منطقة العين السخنة بالشواطئ الرملية الجميلة والمياه الزرقاء.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bc0e9-2ef9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632