منتجع ماونتن فيو منزل مزدوج للبيع فى العين السخنة

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB135962
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
264 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعتبر كمبوند ماونتن فيو العين السخنة في مصر واحداً من أهم وأفخم المشاريع العقارية المتاحة في الوقت الحالي. يقع المشروع في منطقة العين السخنة بمحافظة السويس، ويضم مجموعة من الفلل والشاليهات والوحدات السكنية، كما يتميز بالموقع الاستراتيجي القريب من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في العين السخنة.

يتميز كمبوند ماونتن فيو العين السخنة في مصر بالتصميم الحديث والأنيق، حيث تضم الوحدات السكنية غرف نوم مع حمامات داخلية ومطابخ مجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية والتكنولوجيا، وتتوفر بمساحات مختلفة تتناسب مع احتياجات المشترين، حيث تتراوح مساحاتها بين 100 إلى 400 متر مربع. كما تتميز الوحدات السكنية بالتجهيزات العصرية والحديثة التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة.

تتميز كمبوند ماونتن فيو العين السخنة في مصر بالموقع الاستراتيجي والمتميز، حيث يقع المشروع على بعد دقائق من المناطق السياحية الرئيسية في العين السخنة، ويتوفر فيه العديد من المرافق الحيوية والترفيهية مثل المسابح والمطاعم والمنتجعات الصحية والنوادي الرياضية. كما يتميز المشروع بالحراسة والأمن على مدار الساعة لتوفير الأمان والراحة لجميع سكان المشروع.

يعتبر كمبوند ماونتن فيو العين السخنة في مصر فرصة رائعة للاستثمار في العقارات في مصر، حيث يوفر المشروع الرفاهية والفخامة والمرافق الحديثة. يتميز المشروع بالموقع الاستراتيجي والمرافق المتاحة، مما يجعله وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن الاستثمار العقاري في العين السخنة.

بإمكان الراغبين في شراء وحدات في كمبوند ماونتن فيو العين السخنة في مصر الاطلاع على المزيد من المعلومات والتواصل مع شركة المطور للحصول على التفاصيل الكاملة حول العروض والخيارات المتاحة. يوفر المشروع فرصة للاستمتاع بالرفاهية والفخام


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bb67f-2e77.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632