ماونتن فيو العين السخنة

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB134319
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
274 م2
مساحة المبنى:
150 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

يقع كمبوند ماونتن فيو العين السخنة في مصر، وهو عبارة عن مشروع عقاري فاخر يضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمساحات التجارية والخدمية. يتميز هذا المشروع بتصميمه العصري والفاخر، ويعد وجهة مثالية للعيش والاستثمار.

يضم كمبوند ماونتن فيو العين السخنة العديد من الوحدات السكنية الفاخرة، والتي تتميز بتصميمها الحديث والعصري. وتوفر هذه الوحدات للسكان مساحات سكنية فسيحة وفاخرة، وتتميز بتوفير جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان، بما في ذلك الأمن والصيانة وخدمات الإنترنت.

يضم المشروع أيضًا العديد من المرافق الحديثة، بما في ذلك المسابح والمناطق الخضراء والحدائق الجميلة والملاعب الرياضية. وتتميز المرافق بتوفير الراحة والاسترخاء في بيئة آمنة ومحمية، وتوفر للسكان تجربة فريدة من نوعها من العيش والترفيه.

يعد كمبوند ماونتن فيو العين السخنة مكانًا رائعًا للعيش والاستثمار، حيث يتيح للسكان فرصة للعيش في بيئة حديثة وفاخرة، وتوفير جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجونها. كما يتميز المشروع بموقعه المثالي في العين السخنة، والتي تعد واحدة من أهم مناطق السياحة والاستثمار في مصر.

وبفضل جميع هذه الميزات والخدمات، يعد كمبوند ماونتن فيو العين السخنة خيارًا رائعًا للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن بيئة عيش فاخرة وحديثة في واحدة من أهم مناطق الساحل الشرقي في مصر. ويعتبر المشروع واحدًا من أهم مشروعات المطور العقاري في مصر، حيث يسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات والمرافق لعملائه.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1ba572-79f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632