فيلا ريسيل 5 غرف فى ماونتن فيو للمطور العقارى دار المعمار جروب

5 غرف فلل للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

5    4
رقم الإعلان: GB132497
11,332,814 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
11,332,814 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
403 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

تقع قرية ماونتن فيو العين السخنة في مصر وهي قرية سكنية حصرية تم بنائها على أرض تمتد على مساحة 270 فدانًا. وتتميز القرية بموقعها الفريد في خليج السويس وعلى بعد ساعة قيادة من القاهرة، ما يجعلها بديلًا مثاليًا لعطلة نهاية الأسبوع أو لعطلة صيفية ممتعة.

توفر القرية خيارات سكنية متنوعة وفاخرة، بما في ذلك الفيلات والشقق والتوين هاوس بتصميم داخلي عصري فاخر وطراز معماري متميز، مع إطلالات خلابة على الشاطئ والبحر.

توفر القرية العديد من المرافق والخدمات الحصرية للسكان، من بينها حمامات السباحة والملاعب الرياضية ومنتجع صحي وأكثر من كل ذلك يتقدم بها ٢٠٠٠٠ متر مربع من المناطق الخضراء التي تستكشف عبر الدراجات الهوائية والرحلات الاستكشافية. كما تقدم القرية العديد من المرافق المائية، ويضم المنتجع البحري للقرية في منطقة معزولة خاصة التي يمكن من خلالها الاستمتاع برياضة الغوص الرائعة أو الرحلات البحرية وصيد الأسماك في المياه الزرقاء الرائعة.

لجذب السياح والسكان، يستضيف المنتجع أيضًا عدد من الفعاليات الموسيقية والفنية في المنطقة القريبة من البحر والتي تجمع أفضل الفنانين والمغنين بجانب العروض النارية الرائعة التي تجعل هذه الرحلة تجيء معها تجربة لا تُنسى.

يمكن الوصول إلى ماونتن فيو العين السخنة بسهولة بواسطة الطائرات المجدولة اليومية، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بإطلالات رائعة على المناطق الطبيعية الخلابة في الطريق إلى نبض الحياة في القرية. في النهاية ، تعد قرية ماونتن فيو العين السخنة وجهة مثالية لقضاء عطلة الصيف أو الاسترخاء وقضاء العطلات فوق الجبل إفصلاً عن صخب الحياة العمرانية للاستمتاع دون قلق.