تاون هاوس نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في ماونتن فيو

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB129986
5,883,123 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,883,123 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
264 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تقع قرية ماونتن فيو في العين السخنة في مصر، وهي واحدة من أرقى المنتجعات السياحية في المنطقة. تتميز القرية بتصميمها الفريد والحديث، وتوفر العديد من الخدمات والمرافق الحصرية لضيوفها.

تضم قرية ماونتن فيو العديد من الفيلات والشاليهات، وتتميز بتصميماتها الفاخرة والحديثة والتي توفر الراحة والاسترخاء للضيوف. كما تضم القرية العديد من المرافق الحصرية، مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية والمناطق الخضراء والمساحات الترفيهية.

تقع قرية ماونتن فيو في موقع متميز في العين السخنة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالشواطئ الرملية الجميلة والمياه الزرقاء الصافية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية، مثل الغوص والرحلات البحرية والتزلج على الماء.

تضم قرية ماونتن فيو العديد من المرافق التجارية والخدمية، مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، بالإضافة إلى المرافق الصحية والتعليمية، وهذا يجعلها وجهة مثالية للعائلات والأزواج والأفراد.

باختصار، فإن قرية ماونتن فيو في العين السخنة هي واحدة من أرقى المنتجعات السياحية في مصر، وتضم العديد من الفيلات والشاليهات الفاخرة والمرافق الحصرية والخدمات. لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول القرية، يمكن زيارة موقعها على الإنترنت أو الاتصال بالمطور المباشر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bb75a-1842.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632