شاليهات نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB128586
5,983,123 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,983,123 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,663 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
264 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

ماونتن فيو العين السخنة: تمتع بتجربة العيش على شاطئ البحر المرتفع في مصر

العين السخنة هي واحدة من أجمل المواقع في مصر وأكثرها هدوءًا ، حيث تجمع بين المناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الرملية البيضاء الجميلة. ماونتن فيو العين السخنة هو مجمع فاخر يقع في هذه المدينة ذات المناظر الخلابة ، ويوفر حياة استثنائية من الترفيه والاسترخاء. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول مساحة المعيشة الجميلة هذه.

موقع رائع

يقع ماونتن فيو العين السخنة في منطقة سريالية وهادئة بالعين السخنة ، بعيدًا عن ضوضاء وصخب المدن الكبرى. يقع الكمبوند عند سفح الجبال الشامخة الجميلة بإطلالة على البحر الأحمر. يوفر هذا الموقع الراقي تجربة معيشية هادئة ومثالية لمنازل العطلات أو الإقامة طويلة الأمد.

مساحات معيشة فاخرة

توفر ماونتن فيو العين السخنة مجموعة واسعة من مساحات المعيشة الفاخرة مثل الشقق والفيلات والتوين هاوس أو الشاليهات التي تتميز بالتركيبات والأجهزة والتشطيبات الراقية. تم تصميم الوحدات السكنية لتوفير ضوء طبيعي وافر ، ومساحات معيشة مفتوحة ، وأجواء هادئة ومريحة.

وسائل راحة عالمية المستوى

يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات السكان ، بما في ذلك مناطق البيع بالتجزئة ، وحمامات السباحة ، ومرسى بمعايير دولية ، ونادي ، وأكثر من ذلك بكثير. من الواضح أنه تم إعطاء الأولوية لنوعية الحياة والترفيه للسكان في تخطيط المجمع. علاوة على ذلك ، يوفر المجمع أمنًا كاملاً على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يضمن قدرة السكان على ذلك