تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى ماونتن فيو

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB126810
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
274 م2
مساحة المبنى:
150 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تاون هاوس نصف تشطيب للبيع في ماونتن فيو مصر

ماونتن فيو مصر هو مشروع سكني شامل يقع في 6 أكتوبر ، ويضم العديد من الفيلات والتاون هاوس والشقق ذات التصميم الحديث والفاخرة. و يتميز بموقعه الاستراتيجي حيث يبعد 5 دقائق من نادى الصيد ويبعد 5 دقائق من ميدان جهينة ويبعد 10 دقائق من مول العرب.

و يعد التاون هاوس واحدًا من المنازل التي تحظى بشعبية كبيرة في مشروع ماونتن فيو مصر ، حيث يوفر هذا النوع من المنازل حياة فاخرة بجميع وسائل الراحة الحديثة والرفاهية . ويحتوي النموذج المعروض للبيع على 3 غرف نوم و 3 حمامات وحديقة خاصة وروف.

يتميز التاون هاوس بتصميم داخلي رائع وواسع ، ومناظر جميلة للمناظر الطبيعية من كل شرفة ، و الواطئ الأنيقة التي توفر مساحة إضافية للاستمتاع بالطقس الجميل والضوء الطبيعي. ويتميز أيضًا بإطلالة جميلة على المناظر الخلابة والمساحات الخضراء المحيطة به.

و يقع التاون هاوس في منطقة هادئة وهادئة ، ويوفر حياة هادئة وممتعة للمقيمين ، و بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التاون هاوس الوصول إلى مرافق الحياة الأساسية مثل المدارس والمستشفيات والمتاجر والمطاعم.

و يتميز مشروع ماونتن فيو مصر بالعديد من المرافق الفاخرة والمريحة ، ومن بينها وجود مركز تجاري ، وحمام سباحة خاص وملعب كرة قدم وملاعب تنس ونادي صحي ونادي رياضي وكافيتريات ومطاعم وسوبرماركت ومكتبة وحتى منطقة مخصصة للأطفال.

إذا كنت تبحث عن مكان للاستثمار أو للعيش ، فإن تاون هاوس نصف تشطيب للبيع في ماونتن فيو مصر هو مناسب لك. يوفر المشروع حياة فاخرة ومريحة ، وبالإضافة إلى ذلك ، فإن المشروع يحتوي على مرافق عصرية وممتعة لتحقيق أفضل جودة للحياة. إذا كنت تود مزيدًا من المعلومات حول التاون هاوس ، يمكنك الاتصال بالمطور للحصول على مزيد من التفاصيل.