فيلا نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

4 غرف فلل للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB125078
11,088,914 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
11,088,914 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند ماونتن فيو العين السخنة واحدًا من أرقى المشاريع العقارية في مصر، حيث يقع في منطقة العين السخنة، ويتميز بتصميماته الفريدة والحديثة التي تمزج بين الرفاهية والطبيعة، ويضم الكمبوند مجموعة من الفلل والشاليهات والشقق، وجميعها توفر إطلالة خلابة على البحر الأحمر.

تم تصميم الوحدات السكنية في كمبوند ماونتن فيو العين السخنة وفقًا لأعلى المعايير والتفاصيل الدقيقة، ويضم الكمبوند العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية، مثل المسابح، والشواطئ الخاصة، والنوادي الاجتماعية، والمطاعم، والمقاهي، والمحلات التجارية، والمدارس، والمستشفيات، ومراكز الرعاية الصحية.

تقع العين السخنة في منطقة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بالهدوء والراحة على شواطئ البحر الأحمر، ويتميز الكمبوند بموقعه الرائع والمتميز، حيث يقع بالقرب من الطريق الرئيسي، مما يجعله سهل الوصول إليه من القاهرة وغيرها من المدن في مصر.

يمكن للمستثمرين الاستفادة من فرصة الاستثمار في كمبوند ماونتن فيو العين السخنة وشراء وحدة سكنية فاخرة مع إطلالة خلابة على البحر الأحمر، والاستمتاع بالعيش في مكان يجمع بين الرفاهية والراحة والاستثمار في مصر.

في الخلاصة، يعد كمبوند ماونتن فيو العين السخنة واحدًا من أرقى المشاريع العقارية في مصر، حيث يوفر بيئة مثالية للحياة والاستثمار، مع خدمات عالية الجودة وأمان فائق وموقع مرغوب فيه. التصميمات الفريدة والحديثة والإطلالة الخلابة على البحر الأحمر تجعل كمبوند ماونتن فيو العين السخنة فرصة مثالية للاستثمار في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b96d1-1eb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632