ماونتن فيو العين السخنة للبيع فى احدى مشاريع دار المعمار جروب

5 غرف فلل للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

5    4
رقم الإعلان: GB119882
11,332,814 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
11,332,814 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
403 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Mountain View Ain Sokhna هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب عين Sokhna ، مصر. تم تطويره من قبل Dar al Mimar Group ، ويقدم هذا المجتمع مجموعة من الفيلات المعروضة للبيع مصممة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة.

تم تصميم الفيلات في Mountain View Ain Sokhna لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر. تم بناء كل فيلا على قطعة أرض واسعة ، مما يوفر مساحة واسعة للأنشطة في الهواء الطلق والاسترخاء. تم تصميم الفيلات أيضًا لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية ، مما يخلق مساحة معيشة مشرقة ومتجددة الهواء.

تأتي الفيلات في Mountain View Ain Sokhna في مجموعة من الأحجام والتصاميم ، تلبي احتياجات العائلات ذات الأحجام المختلفة. تتميز الفيلات بمناطق معيشة واسعة وغرف نوم مع حمامات داخلية ومطابخ مجهزة بالكامل. تأتي الفيلات أيضًا مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، مما يوفر للسكان واحة خاصة للاسترخاء والاسترخاء.

بالإضافة إلى الفيلات الفاخرة ، تقدم Mountain View Ain Sokhna أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للسكان للاستمتاع بها. يضم المجتمع ناديًا وصالة رياضية وسبا ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة السلة. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي داخل المجتمع ،


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b7d1e-7b9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632