دار المعمار جروب تاون هاوس للبيع فى ماونتن فيو

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB111383
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
274 م2
مساحة المبنى:
150 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند ماونتن فيو العين السخنة مجمع سكني فاخر يقع على شواطئ البحر الأحمر في مصر. يوفر المجمع بيئة هادئة ومريحة، محاطة بجمال الجبال والبحر.

يتميز المجمع بمجموعة من الفلل والشاليهات الفاخرة، المصممة لتوفير تجربة سكنية فاخرة للمقيمين. تتميز الفلل والشاليهات بالتجهيزات الحديثة والتشطيبات الفاخرة، بما في ذلك المساحات الواسعة للمعيشة، والحدائق الخاصة، وحمامات السباحة. تم تصميم الوحدات لتوفير إطلالات بانورامية على البحر الأحمر والجبال المحيطة، مما يخلق تجربة سكنية فريدة من نوعها.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية الفاخرة، يوفر كمبوند ماونتن فيو العين السخنة مجموعة من المرافق والخدمات عالمية المستوى، بما في ذلك شاطئ خاص، نادي رياضي، سبا ومركز للياقة البدنية. يعد الشاطئ الخاص هو المكان المثالي للاسترخاء والاستجمام، بينما يقدم النادي الرياضي مجموعة من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك كرة الطائرة وكرة السلة والتنس. يوفر السبا ومركز اللياقة البدنية للمقيمين فرصة للاسترخاء والبقاء في مستوى لياقتهم، مع مجموعة من العلاجات وخيارات التمارين المتاحة.

يقع كمبوند ماونتن فيو العين السخنة في موقع متميز، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ووسائل النقل العام. كما يقع المجمع بالقرب من مجموعة من المعالم السياحية، بما في ذلك دير القديس أنطونيوس، وميناء العين السخنة، وملعب الجولف العين السخنة.

يتم تطوير المجمع من قبل شركة ماونتن فيو، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، ولها سجل حافل في تقديم مشاريع عقارية عالية الجودة والابتكارية. تشتهر الشركة بالتزامها بالاستدامة والصديقة للبيئة، وكمبوند ماونتن فيو العين السخنة ليس استثناءً. تم تصميم المجمع


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1ba98a-9e3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632