دار المعمار جروب منازل مزدوجة للبيع فى ماونتن فيو

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB110445
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
264 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تقع قرية ماونتن فيو العين السخنة في مصر وهي إحدى المنتجعات السياحية الرائعة في هذه المنطقة. تضم القرية مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة التي تتراوح بين الفيلات والشاليهات والشقق، وتتميز بإطلالات خلابة على البحر الأحمر والجبال المحيطة بها.

تم تصميم قرية ماونتن فيو العين السخنة بطريقة فريدة وجذابة تجعلها مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستجمام. تتمتع القرية بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تشمل مسابح ونوادي صحية وصالات ألعاب رياضية وملاعب تنس ومناطق للشواء والترفيه عن الأطفال، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات.

توفر قرية ماونتن فيو العين السخنة أيضًا خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة، مما يوفر الراحة والأمان للسكان والزوار على حد سواء. كما يتوفر في القرية مواقف سيارات خاصة ومرافق للغسيل والكي وخدمات الإنترنت عالية السرعة.

تعتبر قرية ماونتن فيو العين السخنة خيارًا مثاليًا للباحثين عن الاسترخاء والترفيه في مكان هادئ ومريح. إذا كنت ترغب في العيش في منتجع سياحي فاخر في مصر، يمكنك النظر في قرية ماونتن فيو العين السخنة كخيار مثالي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bae97-17d4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632