ماونتن فيو منزل مزدوج للبيع فى العين السخنة احدى مشاريع دار المعمار جروب

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB105830
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
264 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

منتجع ماونتن فيو العين السخنة هو واحد من أفضل المنتجعات التي تقع في مصر، ويتميز بموقعه الجميل الذي يطل على البحر الأحمر. إنه المكان المثالي للقاء المغامرات والرفاهية، وهو حقًا وجهة فاخرة تجعل منها وجهة سياحية رائعة. وفيما يلي سنلقي نظرة على هذا المنتجع الرائع وما يجعله مميزًا.

تجربة الرفاهية والطبيعة الخلابة

يضم منتجع ماونتن فيو العين السخنة غرفًا فسيحة ومريحة تتميز بديكور جميل ومعدات حديثة، وتحتوي أيضًا على شرفات خاصة تتيح إطلالات بانورامية على البحر الأحمر. وتشمل المميزات الأخرى التي يقدمها المنتجع إمكانية الاستمتاع بالمطاعم الخمس التي تقدم الأطباق العالمية والمحلية اللذيذة، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بحفلات الشواء في الهواء الطلق وبوفيه فطور غني.

وإذا كنت تفضل الرفاهية والاسترخاء، فإنك ستجد كل ما تحتاجه في منتجع ماونتن فيو العين السخنة، حيث يتوفر لديها سبا فاخر مع التدليك وصالة للياقة البدنية وحوض سباحة عائلي ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال، وسيستمتع الأطفال أيضًا بالتزحلق على المياه في منطقة اللعب المائية.

الأنشطة والنشاطات

إلى جانب الرفاهية، يوفر منتجع ماونتن فيو العين السخنة أيضًا العديد من الأنشطة والنشاطات التي يمكن للزوار الاستمتاع بها طوال اليوم، بما في ذلك الغوص وركوب الأمواج والتزلج على الماء والتجديف والصيد وقضاء السهرات الموسيقية المشوقة في الليل.

التجديد والتحديث المستمر

تجري منتجع ماونتن فيو العين السخنة جهودًا حثيثة لتحديث وتجديد المنتجع باستمرار، وتعتبر هذه الخطوة جزءًا من الالتزام المطلق لمنتجع ماونتن فيو العين السخنة بجودة الخدمة والكفاءة. ويتمثل ذلك في توفير المرافق العصرية الأحدث وارتداء المعدات ذات الجودة العالية وتوفير مهارات وخبرة عالية المستوى للموظفين في جميع القطاعات.

الاسترخاء والراحة الكاملة ونوعية الخدمة الممتازة والشغف بتقديم أفضل الخدمات هي مجموعة من العوامل التي تضمن تميز منتجع ماونتن فيو العين السخنة وجعله المكان الأمثل للاستعداد لقضاء عطلة استثنائية والاستمتاع بكل ما يقدمه.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bb34b-1b51.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632