تاون هاوس بموقع متميز للبيع في ماونتن فيو

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB104201
5,883,123 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,883,123 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
264 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر منتجع ماونتن فيو العين السخنة في مصر واحدًا من أكثر المنتجعات شهرة وتميزًا في المنطقة. يقع المنتجع على بعد حوالي 140 كم جنوب شرق العاصمة القاهرة، ويطل على البحر الأحمر.

يتميز منتجع ماونتن فيو العين السخنة بتصميمه المعماري الحديث والفريد من نوعه، حيث يتميز بواجهته الجذابة وتركيبة المباني المثالية التي تزيد من قيمة الاستثمار والجاذبية السياحية للمنتجع. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المنتجع بوجود مجموعة رائعة من الخدمات والوسائل الترفيهية التي تلبي حاجات وأذواق جميع العملاء.

يضم المنتجع العديد من الفيلات والشاليهات الفاخرة التي توفر للزوار الراحة والاسترخاء الذي يحتاجونه، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الغرف الجميلة والمريحة والتي تحتوي على كل ما يلزم لإقامة مريحة. كما يضم المنتجع بعضاً من أجود المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية والتي يحبها الجميع.

يوفر منتجع ماونتن فيو العين السخنة العديد من الأنشطة والرياضات المائية الممتعة، مما يجعله المكان الأمثل للعائلات والأزواج الذين يحبون الاستمتاع بالحياة المائية، حيث يمكن للزوار القيام بالغطس، ركوب الأمواج، ركوب الذوات المائية، وخيارات أخرى كثيرة تجعل الرحلة إلى هذا المنتجع جميلة ومثيرة.

بصفة عامة، يعتبر منتجع ماونتن فيو العين السخنة المكان المثالي للعائلات والأزواج الباحثين عن أجواء ممتعة ومريحة. يتميز بخدمات عالية الجودة ووسائل الترفيه المتميزة، فضلاً عن الموقع الفريد الذي يضفي على هذا المنتجع سحرًا خاصًا.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bc7cc-454.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632