ماونتن فيو العين السخنة شالية للبيع

شالية 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB100949
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

كمبوند ماونتن فيو العين السخنة هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب ريفييرا البحر الأحمر في مصر. يقع على شاطئ خاص في العين السخنة ، وهي منطقة منتجع في شرق مصر. يقدم كمبوند ماونتن فيو العين السخنة مصر مجموعة كبيرة من المرافق ووسائل الراحة ، بما في ذلك مسبح خارجي كبير وملعب تنس وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ودخول إلى الشاطئ الخاص. كما يضم الكمبوند العديد من المطاعم والبارات والمحلات التجارية ليستمتع بها الزوار.

يتكون الكمبوند من ثلاث مناطق سكنية مميزة ومنطقة ترفيهية ومنطقة أعمال. تشمل المنطقة السكنية فيلات وتاون هاوس ومباني سكنية. تحتوي العديد من الفلل على حديقة خاصة ومسبح ، مما يمنح السكان تجربة معيشية أكثر فخامة. توفر المنطقة الترفيهية مجموعة من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك ملعب جولف صغير ومنطقة للعب. تعد منطقة الأعمال موطنًا لمجموعة من الشركات ، مثل المتاجر والبنوك والعيادات الطبية ومحلات السوبر ماركت.

كمبوند ماونتن فيو العين السخنة هو مجتمع سكني آمن ، يوفر لسكانه خدمات الأمن على مدار 24 ساعة ومراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة. تشمل الاحتياطات الإضافية أنظمة إنذار الحريق الأوتوماتيكية وخطط الإخلاء في حالات الطوارئ.