منزل مزدوج للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك ماونتن فيو

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB99654
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
520 م2
مساحة المبنى:
376 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Mountain View Hyde Park هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مشروع تم تطويره بواسطة Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر. تم تصميم المجمع لتوفير تجربة معيشة فريدة لسكانها ، مع بنيةه المذهلة ، والمناظر الطبيعية الخضراء المورقة ، ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي.

ينتشر المركب على مساحة 200 فدان ويتألف من مختلف الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، في حين توفر الوجهين والفيلات من أربع إلى ست غرف نوم. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات والأزواج والألعاب الفردية.

بنية Mountain View Hyde Park مستوحاة من الجمال الطبيعي للمناظر الطبيعية المحيطة. تم تصميم المباني لمزج البيئة ، مع نغماتها الترابية والمواد الطبيعية. يحيط بالمركب مناظر طبيعية خضراء خضراء ، بما في ذلك الحدائق والحدائق وميزات المياه ، مما يخلق جوًا هادئًا وسلميًا.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من وسائل الراحة لسكانها ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا وملعب رياضي. النادي هو قلب المجمع ، ويقدم نطاقًا

Types